google.com, pub-6494390874227276, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أفضل 12 منظمة عالميه للسفر مجانا بالتطوع
أخر الاخبار

أفضل 12 منظمة عالميه للسفر مجانا بالتطوع

أفضل 12 منظمة عالميه للسفر مجانا بالتطوع

 هناك العديد من المواقع والمنظمات العالمية التي توفر فرص السفر المجاني بالتطوع، ومن بينها:


1- Workaway: موقع Workaway هو موقع شهير للسفر بالتطوع يوفر فرص العمل التطوعي في جميع أنحاء العالم في مجالات مثل الزراعة، التدريس، الحفاظ على البيئة، والعمل في مراكز الشباب والمنازل.


2- HelpX: موقع HelpX يوفر فرص السفر بالتطوع في الزراعة والحيوانات والمنازل والمزارع والحدائق في جميع أنحاء العالم.


3- Worldpackers: موقع Worldpackers يوفر فرص السفر بالتطوع في الفنادق والنزل ومراكز الشباب والمشاريع الاجتماعية في جميع أنحاء العالم.


4- WWOOF: تعني WWOOF باللغة الإنجليزية "Willing Workers on Organic Farms"، وهي منظمة توفر فرص السفر بالتطوع في المزارع العضوية في جميع أنحاء العالم.


5- United Nations Volunteers: منظمة الأمم المتحدة للمتطوعين (UNV) توفر فرص السفر بالتطوع للمساعدة في مشاريع التنمية في جميع أنحاء العالم.


6- International Volunteer HQ: توفر International Volunteer HQ (IVHQ) فرص السفر بالتطوع في العمل الاجتماعي والتعليم والحفاظ على البيئة في جميع أنحاء العالم.


7- Peace Corps: منظمة Peace Corps توفر فرص السفر بالتطوع للمساعدة في المشاريع الإنسانية والتعليمية في جميع أنحاء العالم.


8- GoAbroad: موقع GoAbroad يوفر فرص السفر بالتطوع في مجالات مثل التدريس والعمل الاجتماعي والبيئة والصحة في جميع أنحاء العالم.


9- Projects Abroad: توفر Projects Abroad فرص السفر بالتطوع في مجالات مثل التدريس والطب والحفاظ على البيئة والتطوير المجتمعي في جميع أنحاء العالم.


10- AIESEC: AIESEC هي منظمة طلابية دولية توفر فرص السفر بالتطوع للشباب في مجالات مثل الريادة والقيادة والتطوع الدولي في جميع أنحاء العالم.


11- Habitat for Humanity: تعني Habitat for Humanity "مسكن للإنسانية" وهي منظمة توفر فرص السفر بالتطوع لبناء المنازل والمساهمة في تحسين البيئة المحيطة بالمنازل في جميع أنحاء العالم.


12- Omprakash: توفر Omprakash فرص السفر بالتطوع للعمل في المشاريع الاجتماعية والتعليمية والصحية والبيئية في جميع أنحاء العالم.


13- GoEco: توفر GoEco فرص السفر بالتطوع في مجالات مثل حماية الحياة البرية والحفاظ على البيئة والتطوع الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.


هذه بعض المواقع والمنظمات العالمية الأخرى التي يمكن الاطلاع عليها للحصول على فرص السفر بالتطوع. يجب ملاحظة أنه يجب على المتطوعين دائمًا التحقق من المصداقية والسمعة لأي منظمة قبل الانخراط معها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-